من هم المرشحين الجيدين لعملية شد الذراعين؟
نوشته شده توسط : علیپور

شد الذراعين أو شد الذراعين
يُطلق على إجراء إزالة الأنسجة الرخوة والمتدلية من الذراعين اسم "شد الذراع" أو "شد الذراع" ،   نحت الجسم فی ایران وهو ما يسمى في المصطلحات الطبية "شد الذراعين". الغرض من هذه العملية هو تشكيل الذراعين مما يؤدي أيضًا إلى جمال الجسم وفقدان الوزن. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، بناءً على طلب المريض ، يتم إجراء عملية شد العضد جنبًا إلى جنب مع الدهون. في هذه الحالة ، ستصبح ذراعي الشخص أرق وأقوى بعد العملية.

 

من هم المرشحين الجيدين لعملية شد الذراعين؟

عادة ، الأشخاص الذين اتبعوا حمية غذائية لفقدان الوزن لفترة طويلة يعانون من ترهل الجلد. يمكن القضاء على هذه المضاعفات التي تسمى "جناح الخفاش" عن طريق شد الذراع. كبار السن خيار جيد آخر للقيام بذلك. يؤدي التقدم في السن في هذا النوع من الأشخاص إلى إضعاف أنسجة الجلد القوية تدريجيًا وفقدان المرونة المرغوبة ؛ في مثل هذه الحالات ، يعاني الناس من تدلي الذراعين. يمكن لهؤلاء الأشخاص أيضًا حل هذه المشكلة من خلال زيارة عيادة التجميل والتشاور مع المتخصصين المؤهلين. يفقد بعض الأشخاص مرونة بشرتهم بسبب عوامل وراثية ويعانون من ترهل الجلد. تدلي الذراعين هو أحد أكثر الأمراض الجلدية شيوعًا التي تؤثر تقلبات الوزن على شدتها. يمكن لهذه المجموعة من الأشخاص أيضًا الذهاب إلى عيادات التجميل لحل المشكلة المذكورة.

كيف يتم اجراء شد الذراعين؟
كل الوقت المطلوب لإجراء هذه العملية هو من ساعة إلى ساعتين. في الخطوة الأولى ، يتم تخدير المريض أثناء حقن الأدوية المناسبة. التخدير العام هو أحد أكثر الطرق شيوعًا لإجراء هذا الإجراء التجميلي ؛ ومع ذلك ، بناءً على حالة المريض ، سيصف الطبيب المعالج أفضل طريقة وفقًا لحالة الشخص الحالية.

الخطوة الثانية في إجراء عملية شد الذراعين هي التحقق من كمية الأذرع المترهلة ، والتي يتم خلالها تحديد مقدار شق الجلد. سيختلف هذا حسب فحوصات المختص واعتمادًا على درجة الجلد المترهل. في معظم الحالات ، يتم قطع الذراعين من الإبط إلى بالقرب من المرفقين ؛ ولكن في الحالات التي يكون فيها الشخص أقل ترهلاً ، ستكون هذه الشقوق محدودة بدرجة أكبر.

في الخطوة الثالثة من عملية شد الذراعين ، يتم تقوية وتشكيل الأنسجة الداعمة عن طريق إنشاء خيوط داخلية.

في الخطوة التالية ، سيتم إغلاق جميع الشقوق التي يتم إجراؤها على سطح الجلد باستخدام خيوط جراحية ماصة أو غير قابلة للامتصاص.

ملحوظة: إذا كان الطبيب المعالج يستخدم خيوطًا غير قابلة للامتصاص ، يجب على المريض العودة إلى عيادة الطبيب بعد أسبوع إلى أسبوعين لإزالة الغرز.

متى تظهر نتائج جراحة شد الذراعين؟
أصبح الشعور أقوى ويمكن الشعور بالذراعين بالكامل بعد العملية. طبعا تجدر الإشارة إلى أن النتائج النهائية لهذه العملية يمكن رؤيتها بعد فترة النقاهة وإزالة الالتهاب والكدمات الناتجة عن الجراحة. سوف يتحسن التورم بعد أسبوع تقريبًا من العملية وسيكون الشخص قادرًا على ارتداء ملابس ضيقة واستئناف أنشطته السابقة ؛ لكن الشفاء النهائي يتحقق بعد 6 أسابيع وبعد ذلك لن يكون لدى المريض أي قيود في القيام بشؤونه.

 

مخاطر ومضاعفات الجراحة التجميلية لشد الذراعين
قد يكون لكل إجراء تجميلي مزايا وعيوب.

1. البقاء على قيد الحياة من الندبات والندبات والغرز

2. الالتهابات والالتهابات التي تسببها الجراحة

3. عدم تناسق الذراعين

4. تلف الأنسجة الداخلية الحساسة مثل الشرايين والأعصاب وما إلى ذلك.

5. التخثر في الأوردة العميقة

6. الشعور بالألم في مناطق الجراحة (وفي بعض الحالات سيبقى هذا الألم).

7. الورم الدموي أو النزيف الداخلي هو أحد أكثر العواقب شيوعاً لهذا الإجراء التجميلي.





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 28
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 4 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: